تجنب مواضع العلامات التجارية:

تم تصميم ماكينات القمار ذات العلامات التجارية لفعل شيء واحد. وضعت على أسمائهم. يتم رسمنا بشكل طبيعي على المألوف. رهانات ماكينات القمار ذات العلامات التجارية أعلى أيضًا بشكل عام ، مما قد يقودك إلى الاعتقاد بأن الدفعات مرتفعة أيضًا. لكن من الخطأ الاعتقاد بذلك. تدفع الكازينوهات علاوة على استخدام هذه الأسماء التجارية. تأكد من أنهم يحاولون جعل استثماراتهم تستحق حصصك.

تحديد تقلب ماكينات القمار:

هذا يشير إلى التباين أو خطر ماكينة القمار.

تقلب منخفض يعني أن الأرباح أقل ، ولكن أكثر شيوعا. من ناحية أخرى ، يعني التقلب الشديد أن الانتصارات أكبر سناً وأقل شيوعًا.

هنا مثال على مكانة عالية التقلب:

فتحات تقلب منخفضة مناسبة للأشخاص الذين ليس لديهم الصبر للمخاطرة بأموالهم وانتظار انتصارات كبيرة.

فيما يلي مثال على انخفاض مستوى التقلب:

توفر فتحات التقلب العالية مخاطر أعلى ، حيث قد يكون من الصعب معرفة مقدار الوقت والمال الذي قد تحتاج إلى استثماره قبل أن تصل إلى سلسلة الفوز هذه وتربح أكبر!

استفد من الدورات المجانية:

على الرغم من أن متطلبات المراهنة على الدورات المجانية محدودة ، ناهيك عن مئات الشروط الخفية لسحب مكاسبك ، إلا أن مكافآت الدورات المجانية يمكن أن تظل جديرة بالاهتمام.

يمكنك استخدام الدورات المجانية لمعرفة المزيد حول تقلبات ماكينات القمار وتحديد ما إذا كان هذا هو أفضل ما يناسبك أم لا دون فقد فلس. وما زلت قادرًا على كسب المال معهم.

يمكنك أيضا العثور على الكازينوهات على الإنترنت حيث يدور الحرة لا تفي بأي شروط. هناك يمكنك الرهان بقدر ما تريد ، وفعل الكثير وسحب أموالك دون النظر في القيود المفروضة على متطلبات الرهان. مثال على هذا الكازينو هو كازينو يدور السلطة.

لن يساعدك اختيار ماكينة القمار الصحيحة في التغلب على آلة القمار ، لكنه سيحسن فرصك ويساعدك على الفوز بالمزيد.

ثق باللاعبين الآخرين:

استخدم الانترنت. تحقق مما قاله اللاعبون الآخرون حول المواقع المختلفة. قراءة التعليقات والتعليقات. إنها وثائق بحثية لا تقدر بثمن. إذا كانت آلة القمار تدفع مثل بقرة حلوب ، فستقولها بالتأكيد ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فستذكرها أيضًا.

قد تكون هذه واحدة من أسرع وأسهل الطرق لمعرفة أكبر قدر ممكن عن الموقع المجاني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون هذا أحد أسهل الطرق لمعرفة الفتحات المناسبة.

بعد فهم كيفية اختيار آلة القمار المناسبة للعبتك ، تحتاج إلى معرفة كيفية تشغيل آلة القمار. ومن المعروف أن ماكينات القمار تدفع بشكل عشوائي. ومع ذلك ، هناك بعض النصائح التي يجب عليك البحث عنها. ألقِ نظرة على سلسلة من الأرقام المرسومة عشوائيًا وستلاحظ في النهاية نمطًا أو أرقامًا متكررة.

قبل أن تبدأ جلسة الألعاب الخاصة بك ، تحتاج إلى تعيين حدود الرهان. الحد الأعلى يعني أنك يجب أن تسحب الأموال. إذا كنت لا تزال تحقق أرباحًا جيدة ، فيجب عليك وضع حدود جديدة. الحد الأدنى يعني أن الوقت قد حان للتوقف عن اللعب. ربما هذا هو أهم شيء عند اللعب ؛ تعرف متى تتوقف.

استنتاج:

لا توجد استراتيجية عالمية للحد من الرهان. يمكنك وضع حدودك والتعلم منها. ومع ذلك ، يعتقد اللاعبون ذوو الخبرة أن الحد الأدنى يجب ألا يتجاوز ضعف الرهان الأصلي والحد الأعلى خمسة أضعاف الرهان الأول. العب وقم بزيادة حدودك طالما أنك تجني الأموال واسحب الأموال بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى. من السهل ألا تخسر كل الأموال التي كسبتها.