كما ذكرنا سابقًا ، تتكون لعبة الروليت من ثلاثة أجزاء رئيسية. أول هذه العناصر هي عجلة الروليت ، التي صممها المخترع الفرنسي بليز باسكال في القرن السابع عشر. فحص باسكال هذا الاحتمال بمحاولة اختراع هاتف محمول دائمًا ولاحظ شيئًا مثيرًا للاهتمام. أدى ذلك إلى اختراع لعبة الروليت (حرفيًا “عجلة صغيرة” باللغة الفرنسية) وواحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية في كل العصور. في الواقع ، اكتسبت لعبة ال روليت شعبية كبيرة لدرجة أن البعض يقول إن باسكال عقد صفقة مع الشيطان. في الواقع ، فإن لقب الروليت “لعبة الشيطان” يأتي من حقيقة أن الأرقام 37 على عجلة الروليت (بما في ذلك 0) تضيف ما يصل إلى 666.

لقد تغيرت الروليت قليلا على مر السنين. وأبرز ما في الأمر هو إضافة فتحة 00 إلى الروليت الأمريكي. هذا الموقف الإضافي يزيد ببساطة من حافة المنزل في اللعبة دون إضافة أي تعقيد حقيقي. من أجل البساطة ، نواصل هذا الدليل من خلال التركيز فقط على عجلة الأوروبية مع 0 واضحة.

تجدر الإشارة في هذه المرحلة إلى أن الرقائق الموجودة في لعبة الروليت تختلف تمامًا عن الرقائق التي ستستخدمها في معظم ألعاب طاولة الكازينو الأخرى. على عكس البوكر أو لعبة ورق ، فإن رقائق الروليت (والتي يشار إليها تقنيًا باسم الشيكات بدلاً من الرقائق) ليس لها قيمة مبدئية. لهذا السبب ، يتعين عليك شراء شرائح معينة من الموزع عندما تجلس على الطاولة وتسحب الأموال عند المغادرة – تحصل على رقائق كازينو قياسية. عندما تشتري في لعبة ، تحصل على واحدة من ست إلى ثماني مجموعات من الرقائق الملونة التي يحتفظ بها التاجر بالقرب من عجلة القيادة. كل لاعب له لون محدد وقيمة كل رمز مميز هو ببساطة الاشتراك مقسومًا على عدد الرموز المميزة المستلمة. يضع الوكيل فعليًا رمزًا مميزًا على مجموعة الرموز المميزة الخاصة به للإشارة إلى قيمة كل رمز مميز يمتلكه اللاعب. على الرغم من أنه من غير المألوف أن يشارك الأزواج لونًا ، فمن المستحسن عمومًا مشاركة الألوان أثناء تعلم اللعبة على الأقل.

طاولة الروليت هي على الأرجح الجزء الأكثر تعقيدًا من اللعبة. يعكس الجدول النتائج المحتملة لدوران معين والمنطقة التي يضع فيها جميع اللاعبين رهاناتهم. كما هو متوقع ، يمكن أن تصبح معقدة للغاية على طاولة مزدحمة مع نصف دزينة من اللاعبين الآخرين. جميع الجداول الروليت لها نفس التصميم – هناك 0 في الجزء العلوي ، تليها جدول من ثلاثة أعمدة ، 12 خطا يظهر الأرقام 36 على العجلة بالترتيب العددي. تسمى الرهانات على هذه الأرقام المحددة “الرهانات الداخلية”. تشير “الرهانات الخارجية” إلى الرهانات الجانبية الموجودة حول هذه الأرقام الـ 36 وتقدم الرهانات مثل 1-12 و1-18 وحتى الغريب والأسود والأحمر. كل واحدة من هذه الرهانات لها احتمالات وسدادات خاصة بها ، على الرغم من أن هذه الدفعات هي نفسها بغض النظر عن الكازينو الذي تزوره.