كما ذكرنا سابقًا ، يعد هذا الخيار جذابًا للغاية لأن بطاقات الموزعين يتم التعامل معها بأعلى. معرفة إجمالي الوكيل مفيد للغاية للاعبين وتغيير طريقة اللعب الكلية. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هناك قواعد إضافية تفضل الكازينوهات تعويضها عن الميزة الكبيرة التي تقدمها بطاقات التجار للمشاركين على الطاولة.

يظل المبدأ الرئيسي والهدف من اللعبة دون تغيير لأن هذا الإصدار يستخدم أساس لعبة البلاك جاك الكلاسيكي. بصرف النظر عن الفرق في بطاقات التاجر ، فإن القواعد الجديدة المتبقية هي أنه في كل مرة يربط فيها اللاعب اللاعبين ، يفوز ، إلا في حالة لعبة البلاك جاك. لا يُسمح بالمشاركة إلا مرة واحدة وتكون دفعات لعبة ورق هي 1/1 بدلاً من معيار 3/2. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى اللاعبين أي وسيلة للحصول على التأمين لأنهم يعرفون بطاقات التاجر. يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أن الرهان الاختياري ، الذي يوفر العديد من الأشكال ، غير مسموح به هنا.

يجب أن تأخذ عدادات البطاقات في الاعتبار أن هذا البديل عادة ما يتم لعبه بستة على الأقل ، معظمها مع ثماني مباريات. في هذا الإصدار من اللعبة ، يتفوق التاجر بشكل عام على اللعبة رقم 17 ، ولكن يجب أن يضع اللاعبون في الاعتبار أن هذه القاعدة قد تختلف في بعض الكازينوهات. تجدر الإشارة إلى أنه من الأفضل اختيار كازينو حيث يكون لاعب الكريكير بدلاً من ناعم 17 لأن هذه الحركة تقلل من حافة المنزل. القواعد الأخرى التي قد تختلف بناءً على الموقع هي ما إذا كان يُسمح للاعبين بالتضاعف بعد الانقسام. الخيار الأفضل في مثل هذه الحالات هو ما إذا كان يعمل لصالحك.

مزايا وعيوب التعرض لعبة ورق مزدوجة:

بشكل عام ، يُنظر إلى لعبة البلاك جاك المزدوجة على أنها البديل الذي يفضله اللاعبون أكثر من الكازينو. هذه هي واحدة من أكبر المزايا لأن لديهم فرص معتدلة للفوز طالما لديهم الإستراتيجية والمهارات اللازمة. ميزة أخرى كبيرة هي أنه يمكنك رؤية بطاقتي التاجر وبالتالي القيام بحركاتك والرهان وفقًا لها. يتم تقديم هذا البديل أيضًا عبر الإنترنت من قِبل معظم الكازينوهات المشهورة ، وبالتالي فهو مثالي للاعبين الذين يحبون أن يكونوا على الذهاب.

أحد العيوب الرئيسية لهذا الإصدار هو أن التاجر يفوز في كل السحوبات ، مما يعني أنه إذا كان اللاعبون في موقف حيث يكون لدى التاجر ولعبة البلاك جاك ، فلن يحصلوا على شيء. بالإضافة إلى ذلك ، لا بد من ضبط الاستراتيجية الأساسية قبل اللعب ، حيث أن الحركات المقترحة تستند إلى احتمال بطاقات التاجر ويعرف اللاعبون ذلك ، يلزم اتباع نهج جديد. يجب عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أن دفع تعويضات لعبة ورق هو حتى أموال ، مما يؤثر على أرباحها طويلة الأجل.

يتلقى اللاعب 20 توزيع ورق ويتلقى الموزع 13 توزيع ورق. قرر اللاعب البقاء. يرسم الوكيل رقم 7 ويرتبط باللاعب. بسبب قواعد التعرض المزدوج ، يفوز التاجر.