تعتبر لعبة الروليت واحدة من الألعاب التي يمكن استخدامها لمساعدتك في بدء أي تجربة كازينو. باعتبارها واحدة من أبسط ألعاب طاولة الكازينو في السوق ، كانت لعبة الروليت مسلية لعملاء الكازينو منذ القرن السابع عشر ، حيث تقدم استراحة من تعقيد لعبة ورق وبوكر مع بساطة الرهانات الحمراء أو السوداء.

لكي تستمر اللعبة وتحافظ على شعبيتها لمئات السنين ، يستغرق الأمر عمقًا أكبر قليلاً من “استخدام كل شيء باللون الأحمر أو الأسود” ، وكما تتوقع ، فإن هذا بالتأكيد هو الحال بالنسبة للروليت. على الرغم من أنها واضحة إلى حد ما في البداية ، إلا أن بنية الروليت عميقة بشكل لا يصدق بمجرد أن تبدأ في النظر إليها. ومع ذلك ، سنعود إلى هذه الرهانات المتقدمة في وقت لاحق – الآن نحن نركز على الأساسيات من خلال دليل الروليت للمبتدئين!

شيء واحد يجب أن تعرفه قبل المتابعة هو أنه على عكس لعبة ورق أو لعبة البوكر ، فإن بساطة لعبة الروليت تعني أن اللعبة لديها ميزة عالية نسبيًا. في الواقع ، توفر لعبة الروليت واحدة من أعظم مزايا المنزل لأي لعبة طاولة كازينو يحتمل أن تصادفها. إذا كنت جاهزًا للتضحية بجزء من حافزتك في لعبة يكون فيها للمبتدئين والمحاربين القدامى فرص متساوية في الفوز ، فاقرأ!

أساسيات:

تتكون لعبة الروليت من ثلاثة أجزاء رئيسية: العجلة والرقائق والطاولة. قبل أن ننظر إلى كل مكون بدوره ، دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل لعبة الروليت. مع كل دورة ، يدور التاجر العجلة ويلقي كرة عاجية (أو بلاستيكية) في العجلة ، ويستقر في النهاية في فتحة عشوائية. الهدف من اللعبة هو تخمين أين تتوقف الكرة والمراهنة على كل شيء من الرقم الفعلي أو اللون على العجلة إلى حيث يكون هذا الرقم على طاولة الروليت.

للوهلة الأولى ، ستلاحظ بسرعة أن الجداول المختلفة تقدم عمليات شراء مختلفة. يعد هذا أمرًا مهمًا لعدة أسباب ، ولكن السبب الأساسي هو أن رقائقك لا قيمة لها إذا ابتعدت عن طاولة الروليت. إذا كنت ترغب في تجربة حظك في لعبة الروليت ، فقم أولاً بالتحقق من مبلغ الشراء والحد الأدنى والحد الأقصى من الرهانات في كل طاولة – يمكن أن يتراوح ذلك من بضعة عروض أسعار إلى عدة آلاف من الجنيهات. يمكن أن يختلف الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات على كل جدول حسب نوع الرهان. لذلك ، في الوقت الحالي ، من المحتمل أن تلتزم بطاولات مفردة ذات رسوم اشتراك منخفضة حتى يكون لديك فكرة عن اللعبة.

بمجرد تحديد جدول ، قم بتمرير رقائقك إلى تاجر واستلام رقائق الروليت الخاصة. عندما تبدأ الجولة التالية ، يمكنك وضع رقائقك مباشرة على الطاولة ، مع الإشارة إلى أن موقف كل شريحة يشير إلى الرهان الذي تضعه. سنغطي هذا الهيكل الأساسي لمراهنة الروليت في نهاية هذا الدليل. بمجرد وضع كل الرهانات ، يقوم الوكيل بإدارة العجلة ، ويتم استدعاء النتائج ويتم تجميع الرقائق وتوزيعها إذا لزم الأمر. في هذه المرحلة ، يمكنك إما سحب الأموال أو تحويل رقائق الروليت الخاصة بك إلى شرائح كازينو أو البدء من جديد.